القائمة الرئيسية

الصفحات

رغم الانتقادات.. سلسلة “سوحليفة” تكتسح الطوندوس المغربي بـ3 حلقات متتالية


رغم الانتقادات.. سلسلة “سوحليفة” تكتسح الطوندوس المغربي بـ3 حلقات متتالية

على الرغم من النقاد الكثيرين الذين يطاردون محتوى برامج رمضان التي يتم عرضها على الشاشات المغربية كل عام خلال شهر رمضان ، على أنها "عديمة الفائدة" و "ترغب المشاهد" حسب آراء بعض المعلقين ، فإن عدد التعليقات يقول خلاف ذلك . 

من بين الأعمال التي كانت موضوع العديد من النقاد وأنتجت عددًا كبيرًا من المشاهدين ، مسلسل "Sohalifa" ، الذي اعتبره بعض المشاهدين خلال بثهم الأول "تافهًا" ومحتواهم يحث الأطفال على التصرف "بشكل غير لائق" ".

 اكتسح المسلسل التلفزيوني الكوميدي من ثلاث حلقات ترتيب مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب في المغرب. الحلقات الثلاث صنعت من أجل مسلسل R. Dhanya ، الذي يتم بثه يوميًا على القناة الأولى ، ملايين المشاهدات على YouTube.

 وعبّر الممثل ، على يسار المغاري ، بطل المسلسل ، عن سعادته الكبيرة بما أنجزته "السليفة" ، حيث نشر على حسابه الرسمي على إنستغرام مشاركة عبر فيها عن شكره معجبيه وأتباعه ، معلقًا على اكتساح سلسلة Aux tunisiens marocains على YouTube 

كتب أحد رواد Facebook: "في العام الذي كنا فيه صبورين ، قلنا ما لم أكن ، لكن باش يريدني أن أحدد موعده حتى هذا العام ، بعد الإفطار ، لا مزيد من مشكلة كاين شي ". من ناحية أخرى ، عبر فيسبوك يون عن إعجابه بالمسلسل ، 

وعلق أحدهم: "أفضل مسلسلات رمضان". وأضاف آخر ، "أفضل سلسلة. إن شاء الله يبارككم الله. إن شاء الله".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات